ثقف نفسك عجائب وغرائب

مرقة ماجي أحد نكهات الآيس كريم بألمانيا

أغرب نكهات الآيس كريم
مرقة ماجي،نكهات الآيس كريم،ولاية زارلاند الألمانية

مرقة ماجي من النكهات الأساسية التي يضيفها سكان ولاية زارلاند الألمانية إلى كل شئ تقريبا في طعامهم، لذلك أبدع أحد الأشخاص في صناعة نكهة للآيس كريم بمرقة ماجي.

قام صانع مثلجات من ولاية زارلاند الألمانية يدعى « أوفه هوفمان» بأختراع نكهة جديدة غير تقليدية يمكن إضافتها إلى الآيس كريم وهي نكهة مرقة ماجي، وذلك لحب سكان هذه الولاية لأضافة مرقة ماجي إلى كل شئ يأكلونه، وأضاف قائلا«إنهم يرشون كيس مسحوق الماجي على كل شيء تقريبا من المعجنات إلى السلطة، ومن الشوربة إلى البيتزا، وحتى يضيفونه إلى البيض في الإفطار»، وأكد على هذا أحد العاملين بشركة ماجي في فرانكفورت قائلا «إن سكان ولاية زارلاند يستهلكون بالفعل كمية أعلى من المتوسط من مرقة ماجي».

كما يتم تقديم هذه النكهة الذهبية ذات قوام القشدة في كوب مع المقرمشات المالحة، ويكمن الإبداع الحقيقي في التزيين، ويكون بمسحوق الكاري، والملح، والفلفل، ومرقة ماجي، ثم قام «أوفه هوفمان» بمزج الآيس كريم أيضا ومرقة ماجي.

إقرأ أيضا:

أشهى نكهات الآيس كريم حول العالم

أغرب أنواع الفواكه حول العالم

ومن أغرب نكهات الآيس كريم:

1-آيس كريم بالثوم:

آيس كريم بنكهة الثوم، ويباع في مقاطعة سانتا كروز، بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

2-آيس كريم السردين، والبراندي:

والذي يتم فيه المزج بين سمك السردين، وشراب البراندي الكحولي، ويباع في اليابان.

3-آيس كريم لبن الأم:

ويتم إعداده من تبرعات لبن طازجة من بعض المرضعات ثم يتم خلط اللبن بالفانيليا، والليمون، ويباع من خلال محل في لندن، وأطلق عليه المحل أسم «بيبي جاجا».

4-آيس كريم الأكيوتك:

وهو عبارة عن مزيج من الدهون، وحبات الفاكهة، والسكر، واللحم، والسمك، ويقدم في ولاية ألاسكا الأمريكية.

5-آيس كريم لحم الحصان:

ويباع في اليابان، حيث أنهم معروف عنهم حبهم لأكل الأسماك النيئة، ولحم الخيل أيضا، فيتم تقديم هذا النوع من الآيس كريم بنكهة لحم الحصان ويحتوي أيضا على قطع من هذا اللحم.

 

 

 

 

شير