ترند

من البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصل

داليا مصطفى ترد على منتقدي ظهورها بالـ«مايوه» في حمام السباحة

في العادة يحرص العديد من النجمات على التواصل مع المتابعين والجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة داليا مصطفى التي تحرص دائمًا على التواصل مع جمهورها ومشاركتهم العديد من صورها الخاصة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”.

وهي صور كثيرًا ما أثارت اعجاب متابعيها وجمهورها لكنها في الفترة الأخيرة فاجئت جمهورها، بنشر صورة وهى ترتدى ملابس السباحة، وهو الأمر الذي عرضها لكثير من الانتقادات.

إعلان

كانت معظم انتقادات الجمهور لداليا مصطفى بسبب صدمتهم فى ظهورها بهذا الشكل لأول مرة، حيث أنها طوال الفترة الماضية كانت حريصة على الظهور أمام جمهورها بملابس محتشمة.

وهو أمر جعل العديد من المواقع الاخبارية والفنية ترصد تقارير عن ابرز الصور التى ظهرت بها “مصطفى” وقامت بنشرها على صفحتها الشخصية ونالت اعجاب الجمهور بدء من البنطلون، وانتهاء بالمايوه.

من البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصلمن البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصل

من البنطلون للمايوه.. 10 صور لداليا مصطفى أثارت مواقع التواصل

إعلان