المشاهير ترند منوعات

مهرجان موشن فاشون بمشاركة مصمم الأزياء هاني البحيري

هاني البحيري
مهرجان موشن فاشون،هاني البحيري

مهرجان موشن فاشون الذي ينطلق في مصر يوم 17 سبتمبر 2017 بالتعاون مع النادي الدبلوماسي بالقاهرة، وسيشارك به مصمم الأزياء العالمي «هاني البحيري»، وسيقام تحت إشراف المخرج «عبد الله فضل».

فعاليات مهرجان موشن فاشون:

تتضمن فعاليات مهرجان موشن فاشون الذي ينطلق يوم 17 من الشهر الجاري فتح باب التصويت للجمهور لاختيار لاختيار فنانة مصرية من المشاركات في الأعمال الدرامية خلال رمضان السابق؛ لتتويجها كملكة للجمال والموضة؛ وسيتم الإعلان عن إسم الفنانة الفائزة يوم إطلاق المهرجان ليتم تكريمها.

ومن بين الفنانات المرشحات النجمة غادة عبد الرازق، ومنة شلبي، وجميلة عوض؛ كما ستقوم إدارة المهرجان بتكريم مصمم الأزياء العالمي «هاني البحيرى»، وتقديم عرض أزياء لمجموعة من مصممين الأزياء العرب، والمصريين.

ومن بين مصممي الأزياء المشاركين في المهرجان «عمرو البنا» من مصر، و«أميمة عزوز» من السعودية، و«نوال ميري» من المغرب، وهم من مصممي الأزياء الحاصلين على ألقاب أفضل مصممين على مستوى الوطن العربى في «مهرجان ماربيا» بأسبانيا حيث شاركوا بعرض هائل لأحدث كولكشن خاص بهم، ومصممة الأزياء السعودية «سميرة يوسف» المتخصصة في تصميم فساتين زفاف الأميرات، وسيشارك أيضا في المهرجان نخبة كبيرة من أطباء التجميل، ومتخصصين في العناية بصحة، وجمال المرأة. 

اقرأ أيضا:

بالصور .. أغرب تقاليع المشاهير في الموضة

بالصور .. بيلا حديد تخطف الأنظار في اسبوع الموضة

أيقونة الموضة .. أصغر عارضة أزياء على انستجرام

والجدير بالذكر أن المهرجان سيقام تحت إشراف المخرج «عبد الله فضل»، وستقدمه الإعلامية المتألقة «بوسي شلبي»، وسيقوم بعمل الميكب، والشعر للموديل «جاكلين باريس» وسيخرج المهرجان «كريم البيلى».

وقد صرح المخرج «عبد الله فضل» بأن سيتم تتويج الفنانة الفائزة بتاج مرصع بالأحجار الكريمة، والماس والذي صممه ونفذه «إيهاب عمر» مصمم الإكسسوارات المعروف، والذي سيشارك أيضا بعرض خاص للإكسسوار الحريمي في المهرجان.

شير