تكنولوجيا

هاتف لامبورجيني الأغلى في العالم بمواصفات عادية

هاتف لامبورجيني الجديد ألفا وان
هاتف لامبورجيني,الفولاز السائل

تعتبرشركة لامبورجيني من أشهر الشركات العاملة في سوق السيارات وتتميز بجودة صناعتها في عالم السيارات الفارهة، لكنها في الفترة الأخيرة قامت بخوض تجربة جديدة من نوعها ولكن أيضاً بشكل مختلف عن باقي الشركات، حيث بدأت شركة لامبورجيني في إنتاج وطرح أول جهاز محمول أو هاتف تخطى سعره جميع أسعار الهواتف المحمولة على مر العصور ليكون الأغلى في العالم بلا منازع.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن قيام شركة لامبورجيني بإطلاق هاتف محمول يُسمى Alpha One- ألفا وان مقابل 2000 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 45 ألف جنيه مصري.

قد يكون السعر صادم لك في هذه اللحظة لأن ما يدور في ذهنك حالياً بأن هذا الهاتف بالطبع لن يقبل على شراءه أحد بسبب إرتفاع سعره والذي قد يعتقد الكشيرين بأنه مبالغ فيه ولكن عندا تعرف مواصفاته ستغير تفكيرك نهائياً.

 

مواصفات هاتف لامبورجيني:

 

هاتف لامبورجيني الجديد ألفا وان 1

1- من أهم مميزات هاتف لامبورجيني الجديد Alpha One- ألفا وان أنه يأتي بإطار مصنوع من نفس المادة التي تستخدمها لامبورجيني لصناعة سياراتها الفارهة، وهي أقوى من الفولاذ السائل، ويأتي الهاتف أيضًا بظهر مصنوع يدويا من الجلد الفاخر الأسود.

2- إستطاع علماء التكنولوجيا بشركة لامبورجيني الإيطالية بأن يتوصلوا إلى صناعة هاتف يعيش معك العمر كله دون شكوى حيث أن المادة المصنوع منها إطار الهاتف أكثر مقاومة للتآكل والخدوش والكسر من إطارات الهواتف الذكية الأخرى، وذلك بحكم أنها مخصصة لصناعة هياكل السيارات الفارهة.

3- ولمزيد من التشجيع والشعور بالفخر والقوة والإنفراد بين أصدقائك وكل المحيطين بك وضعت لامبورجيني في الهاتف شعارها المكون من «ثور هائج»، وهو يرمز إلى القوة والشجاعة والعزم والجرأة.

4- يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 5.5 بوصة دقتها 1920×1080 بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 820 الذي تعمل به هواتف عام 2016 الماضي. ويوجد في الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، وسماعات ستيريو تعمل بتقنية صوت Dolby Atmos.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 20 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وبطارية سعتها 3250 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويتضمن مستشعرًا لقراءة بصمات الأصابع، ومنفذين لشريحتي اتصال.

 

كتب | احمد حبيب

شير