اصنعها بنفسك

وظيفة لمدة 3 شهور تجعلك من الأغنياء

وظيفة تجعلك من الأغنياء
وظيفة تجعلك من الأغنياء,راتب مغر,المنازل الفاخرة

شركة أميركية  كشفت عن وظيفة براتب مغر لمدة 3 أشهر، قالت إنها “أفضل وظيفة على كوكب الأرض” يمكن أن يحصل عليها إنسان، بحسب صحيفة “التلغراف”، ويستطيع من خلالها في ثلاثة أشهر فقط أن يصبح من الأغنياء.

وأعلنت شركة “ثيردهوم”، التي تتخذ من ولاية تينيسي مقرا لها، عن هذه الوظيفة “الفاخرة” مقابل راتب شهري يقدر بـ 10 آلاف دولار.

وسيتمكن الفائز بوظيفة الشركة التي تعتبر نفسها “ناديا حصريا لأصحاب المنازل الفاخرة”، من السفر حول العالم والإقامة في 12 مكانا فاخرا تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وسيشارك خبراته المكتسبة خلال الرحلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ستقوم الشركة، بالإضافة إلى الراتب الشهري، بالتكفل بنفقات السفر لمدة 3 أشهر، ويسمح للمرشح أن يصطحب معه من يحب خلال الرحلة بشرط التكفل بتكاليف السفر على نفقته الخاصة.

موعد التقديم لهذه الوظيفة:-

وعلى الراغب بالحصول على وظيفة الأحلام هذه، إرسال فيديو مدته دقيقة واحدة يشرح فيه السبب الذي يؤهله للعمل، في موعد أقصاه 30 مايو الجاري.

والجدير بالذكر هنا أن الشركة تشترط على المرشح للوظيفة الخبرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والقدرة على الكتابة والتقاط الصور والفيديو، وتقدير أدق تفاصيل الحياة، وعدم اصطحاب الحيوانات الأليفة.

وتذكر هذه الوظيفة بأخرى مماثلة فاز بها البريطاني “بن سوثال” عام 2009، بعد مسابقة شرسة وعنيفة شارك فيها أكثر من  34 ألف شخص من حول العالم، حيث قضى عطلة “عمل” مثالية لمدة 6 أشهر في جزيرة قبالة ساحل كوينزلاند في أستراليا.

وقال سوثال لصحيفة “التليغراف” في 2010، عما اعتبر “أفضل وظيفة في العالم”: “لقد كنت مشغولا جدا، كنت أكثر انشغالا مما كان يتخيله معظم الناس، وبالتأكيد أكثر انشغالا مما كنت أتخيله شخصيا. لقد كنت مشغولا جدا بالجلوس في هذا المكان والتفكير فيه”.

كتب | احمد حبيب

شير