المشاهير حقائق غريبة حول العالم عجائب وغرائب

وكأنهم من كوكب أخر .. اشخاص لديهم لون بشرة غريبة

هناك عدد من الأشخاص الذين يمتلكون لون بشرة مذهلة، يختلفون كليًا في درجات لون البشرة عن الأشخاص العاديين، والحقيقة أن جميع البشر حول العالم لا يتشابهوا في أشكالهم فكل واحد منهم له سماته الخاصة التي يتميز بها عن غيره، لذلك سنحاول التركيز على عدد من الأشخاص الذين يتمتعون بلون بشرة مختلف لدرجة ستجعلك تعتقد أنهم جاءوا من كوكب آخر.

كوني تشيو

فتاة صينية ولدت في هونج كونج، مصابة بمرض البهاق منذ الصغر، انتقلت هي واسرتها إلى السويد، ودرست هناك الآداب والصحافة، ثم بدأت عملها كموديل وهي في سن الـ24، بعدها احترفت الغناء وهي حاليًا تحي حفلات جاز.

لولا شويل

فتاة أمريكية تعيش في لوس انجلوس، ذات بشرة سوداء فريدة، تتحدث 8 لغات ولديها أكثر من نص مليون متابع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

نيكيا فينيكس

فتاة أمريكية تعمل كموديل، استطاعت ان تخرج عن المألوف بفضل لون بشرتها المميزة وبسبب النمش الذي يغطي جسمها، فجذبت الانتباه إليها خصوصًا من شركات الدعاية والإعلان.

ستيفن طومسون

شاب أمريكي يعمل كموديل، نظرًا لشكله الفريد وذلك بعد تواصل أحد المصوريين الفوتوغرافيين معه لأخذ عدد من الصور الخاصة به، لتبدأ بعدها قصة نجاحه في عالم الدعاية والإعلان .

أناستازيا زيدكوفا

فتاة روسية تعاني من البهاق، من مواليد عام 1994م، يدعي البعض أنها أجمل إمرأة لديها بهاق في العالم، كما أن لديها مواهب أخرى فهي مغنية ودائمًا ما تشارك أعمالها على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويني هارلو

فتاة كندية، تعمل كعارضة أزياء تعاني من مرض تصبغ الجلد (البهاق)، لفتت انتباه احدى العاملين في بيوت الازياء عن طريق صورها التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تعمل حاليًا كواجهة لكبرى بيوت الأزياء في برشلونة.

أفا كلارك

فتاة أمريكية جذبت الانتباه بشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء والخضراء وشفاها الوردية، لدرجة جعلت البعض يعتقد أنها تشبه الدمية فدخلت مجال الأزياء بقوة وثقة.

خديا ديوب

فتاة سنغالية لفتت انتباه معظم وكالات الإعلان، بسبب شعرها الفريد ووجهها المبتسم ولون بشرتها الفريد، مما اكسبها شهرة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.