لايف ستايل

5 حاجات في شنطه الميك آب ينفع تستخدمها مع زوجتك

عندما تعشق أمرأة رجلًا ما نقول انه سرق قلبها وبما أن السرقة من المرأة طابع الرجال فمن سرق قلب يستطيع أن يسرق أشياء أخرى من المرأة, فهلما أيها الرجال فقد حان الوقت لسرقة بعض مستحضرات تجميل المرأة ولكن بشرط, لاتقدم على هذه الفعلة إلا إذا كنت ممن يعشقون الأهتمام بمظهرهم, وفي التقرير التالي 5 منتجات من الممكن أن تسرقها أو تتشاركها مع زوجتك أو صديقتك وفقًا لما ذكره موقع Mensxp.

قناع الوجه

للحصول على بشرة نقية وشابة وخالية من الشوائب لابد من أستخدام قناع الوجه لأنه لا يساعد فقط على استعادة رطوبة الوجه المفقودة بل أنه يساعد على تخفيض إضطرابات البشرة وتنشيطها وتخليصها من التعب والأرهاق المتراكم عليها طوال اليوم.

5-حاجات-في-شنطه-الميك-آب-ينفع-تستخدمها-مع-زوجتك

مقشر الشفاه

مقشر الشفاه له دور عكس تمامًا الدور الذي يقوم به مقشر الشفاه الذي يقدم معظم الرجال على استخدامه اليوم, فمقشر الشفاه لا يعمل على ترطيب الشفاه وحسب بل يعمل أيضًا على إزالة الخلايا الميتة وعلاج الجلد الجاف, ومن الممكن عزيزي الرجل أن تقوم بإعداد مقشر الشفاه بنفسك في المنزل من مجموعة من المواد الطبيعية من أبرزها السكر والقهوة والقرفة وجوز الهند.

5-حاجات-في-شنطه-الميك-آب-ينفع-تستخدمها-مع-زوجتك

مزيل الجلد الميت

مزيل الجلد الميت للقدمين هو من أهم المستحضرات الهامة للرجل والمرأة على حد سواء وهذا لأن إزالة الجلد الميت عن القدم عملية صحية ولا مفر منها ويجب أن يتم القيام بها كل فترة للعناية بالقدمين, وينصح بعد استخدام مزيل الجلد الميت للقدمين بأن يتم ترطيب تلك المنطقة الحساسة.

5-حاجات-في-شنطه-الميك-آب-ينفع-تستخدمها-مع-زوجتك

الزيوت المرطبة

تراكم الجلد الميت حول الأظافر يؤدي إلى إظهار شكل اليدين بصورة سيئة أمام الأخرين ولهذا عليك أن تستخدم الزيوت المرطبة لترطيب المناطق الجافة حول الأظافر.

5-حاجات-في-شنطه-الميك-آب-ينفع-تستخدمها-مع-زوجتك
رذاذ الشعر

المشكلة الأزلية عند الرجال خصوصًا من يعانون من فراغات في الشعر, فكثير من الرجال يتحول شعرهم إلى اللون الرمادي مع الوقت, ولهذا ينصح بأستخدام هذا المستحضر ألا وهو الرذاذ وهو يعمل على إخفاء الجذور الرمادية وفراغات الشعر معًا.

5-حاجات-في-شنطه-الميك-آب-ينفع-تستخدمها-مع-زوجتك

شير