قدرها رمضان مصري

5 حيوانات ظهرت في مقالب رامز جلال

5 حيوانات ظهرت في مقالب رامز جلال

اعتاد الفنان رامز جلال على الاستعانة بحيوانات خلال الـ8 نسخ من برنامجه  الشهير منذ بداية انطلاقه عام 2011، وهي حيوانات اثارت جدل كبير وسخرية على مواقع التواصل وقت عرض البرنامج، لذلك سنلقي الضوء على اشهر الحيوانات التي ظهرت في مع رامز خلال برنامجه الشهير.

رامز قلب الأسد

إعلان

بدأ رامز أول نسخة من برنامج المقالب الشهير بالاستعانة بأسد حقيقي في رمضان عام 2011، تم تصوير البرنامج في أسانسير مع الضيوف من نجوم الفن ليشاهدوا رد فعلهم عند رؤية أسد عند الباب.

ثعبان وخفاش رامز عنخ أمون

استعان رامز بثعبان غير حقيقي وخفاش في برنامج رامز عنخ أمون في رمضان عام 2013، الذي تم تصويره في مقبرة مع عدد من النجوم، ليشاهد رد فعلهم بعد ظهور الثعبان والخفاش تحت الأرض، وقام رامز بدور مومياء داخل المقبرة.

رامز قرش البحر

رامز قرش البحر استعان رامز جلال أيضًا بقرش غير حقيقي خلال برنامج رامز قرش البحر في رمضان عام 2014، اعتمد رامز على إثارة الرعب داخل الضيوف عن طريق غواصة تشبه القرش.

رامز تحت الأرض

في العام الماضي استعان الفنان رامز جلال بسحلية غير حقيقية خلال برنامجه رامز تحت الأرض، كان رامز داخلها ليفاجيء ضيوف البرنامج.

رامز تحت الصفر

استعان الفنان رامز جلال هذا العام بنمر حقيقي ودب غير حقيقي خلال برنامج رامز تحت الصفر الذي تم تصويره في روسيا بالمشاركة مع عدد من نجوم الفن والرياضة.

إعلان