المشاهير

أبرز 5 علاقات سرية في الوسط الفني 

شائعات وأخبار كثيرة تم تداولها على كل مواقع التواصل الاجتماعي، عن نجوم الوسط الفني وعن ارتباط عدد منهم بالأخر، تم اتهام بعضهم بإنشاء علاقات سرية فيما بينهم، بعضها تم نفيها بشدة من قبل الفنانين المعنيين وبعضها الآخر بقيت دون نفي أو تأكيد، مما زاد من انتشارها .

عمرو دياب ودينا الشربيني

الشائعات التي حدثت حول علاقتهم تعتبر من أغرب قصص العلاقات السرية – المعلنة في الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرغم من أن عمرو دياب لم يصرح عن حقيقة علاقته بدينا الشربيني أبدًا، ولكن بعدما تم مشاهدة الثنائي في أكثر من مناسبة خاصة.

أحمد سعد وريم البارودي

الفنانة ريم البارودي والنجم أحمد سعد، أعلنا وجود علاقة حب بينهما، وهو أمر توج بالخطوبة في وقت لاحق، ولكنهما لم يعلنا عن زواجهما السري أبدًا، الذي اضطرت ريم للكشف عنه، بعد زواج سعد من الفنانة سمية الخشاب.

أحمد عز وأنغام

شائعة طاردت الفنان أحمد عز مع الفنانة أنغام، حيث يقال أنهما شوهدا معًا أكثر من مرة، مما جعل عدد من المجلات الفنية تنشر خبر عن علاقتهما، لكن الثنائي نفى هذه العلاقة تماًمًا.

إيمان العاصي وطارق صبري 

شائعة طاردت الفنان طارق صبري وإيمان العاصي بعدما شوهد الثنائي معًا لأكثر من مرة، مما جعل بعض المقربين منهم يأكدوا على استعدادهما للزواج قريبًا.

شيرين وياسر خليل

شائعة أطلقها بعض الأشخاص على شيرين ومدير أعمالها ياسر خليل، وتحدث البعض عن وجود علاقة سرية بينهما.