المشاهير مصري

أجرأ 5 مذيعين في تاريخ مصر

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

مجموعة من الإعلاميين المصريين الذين تميزوا بالجرأة في تقديم الموضوعات خلال برامجهم، التي كانت تذاع على التلفزيون المصري أو القنوات الفضائية العربية، وهي موضوعات اثارت جدل كبير على الشارع المصري والعربي، واشتهروا بالتميز الإعلامي وواجهوا العديد من المشاكل في سبيل قضايا طرحوها في برامجهم.

حمدي قنديل

إعلان

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

إعلامي مصري من مواليد عام 1936، قدم العديد من البرامج التلفزيونية مثل مع حمدي قنديل على راديو وتلفزيون العرب وبرنامج رئيس التحرير على قناة دريم والفضائية المصرية، وبرنامج قلم رصاص على قناة دبي وقناة الليبية الفضائية، اشتهر بمساندته للقضية الفلسطينية وتم إيقاف برنامجه رئيس التحرير أثناء الانتفاضة الفلسطينية الثانية عام 2003.

يسري فودة 

إعلان

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

إعلامي مصري من مواليد 1964، حصل على درجة الماجستير في الصحافة التلفزيونية وعلى دبلوم الإنتاج التلفزيوني في معهد التدريب التابع للتلفزيون الهولندي، قدم العديد من البرامج التليفزيونية،أولهم برنامج سري للغاية على قناة الجزيرة حتى عام 2009، ثم قدم برنامج آخر كلام على قناة أون تي، حتى عام 2014 ثم أخيرًا السلطة الخامسة على قناة دويتشه فيله.

مفيد فوزي 

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

إعلان

إعلامي مصري مميز من مواليد 1933، لقب بالمحاور، اشتهر بجرأته الشديدة في تقديم الموضوعات من خلال برنامجه الأشهر حديث المدينة، يعد أول من قدم فكرة “تلفزة الصحافة” أو “تصحيف التليفزيون” والذي سار على دربه فيما بعد العديد من برامج الصحافة التلفزيونية على شاشة التليفزيون المصري.

عمرو الليثي

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

إعلامي مصري من مواليد عام 1970، حائز على جائزة اليونسكو في التنمية البشرية، قدم العديد من البرامج التلفزيونية كإشارة مرور و90 دقيقة وحياتنا واختراق وفي الميدان والمواجهة وواحد من الناس .

وائل الإبراشي

أجرأ  5 مذيعين في  تاريخ مصر

إعلامي مصري مميز من مواليد عام 1963، من اشهر برامجه الحقيقة و العاشرة مساءًا الذي قدمهما على قنوات دريم، اشتهر بتقديم الموضوعات التي اثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.