المشاهير

أحداهن تزوجت 13 مرة .. أكثر نجمات العرب زواجًا 

العلاقات العاطفية وحالات الزواج والطلاق في الوسط الفني متعددة، ومنتشرة بصورة كبيرة، وصلت في بعض الحالات إلى الزواج لنحو 13 مرة، كما حدث مع الفنانة والراقصة الراحلة تحية كاريوكا التي بلغ عدد زيجاتها 13 مرة، لذلك سنحاول التركيز على النجمات العرب التي اشتهرت بكثرة الزيجات.

تحية كاريوكا

الفنانة الراحلة تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة، ففي عام 1939 تزوجت من ابن شقيقة بديعة مصابني انطون عيسى، وزوجها الثاني كان محمد سلطان باشا والثالث كان ضابط أميركي يدعى ليفي، كما أنها تزوجت من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والفنان الراحل رشدي أباظة وغيرهم الكثير.

صباح الشحرورة

الفنانة الراحلة صباح وصل عدد أزواجها لتسعة أزواج، منهم الفنان الراحل رشدي اباظة والفنان يوسف شعبان ونجيب شماس وعازف الكمان المصري أنور منسي والمذيع المصري أحمد فراج و الفنان وسيم طبارة الذي كان آخر زيجاتها.

سهير رمزي 

الفنانة المصرية سهير رمزي سبق لها الزواج سبع مرات، منهم مثلًا الفنان ابراهيم خان ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا والملحن حلمي بكر وغيرهم .

نجوى فؤاد 

تزوجت الفنانة نجوى فؤاد سبع مراتن فكان أول من الموسيقي أحمد فؤاد حسن والثاني من الفنان أحمد رامزي والثالث من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا ثم رجل الأعال اللبناني سامي الزغبي وغيرهم.

مريم فخر الدين 

 

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين، تزوجت أكثر من مرة يقال أنها وصل عدد لاربعة مرات أولهم كان من المخرج محمود ذو الفقار ثم الدكتور عبد الحميد الطويل وبعدها من المطرب فهد بلان واخرهم شريف الفضالي الذي كان يصغرها بخمسة عشر عامًا.