المشاهير

أخرهم شيرين .. أبرز الـ«سقطات» لنجوم الوسط الفني 

عدد من المواقف المحرجة التي تعرض ليها نجوم ونجمات كتير ناتجة عن سقوطهم على المسارح أو على الأرض خلال مشاركتهم في المهرجانات والاحتفالات العامة، مما أثار سخرية كبيرة، وتسبب لهم في إحراج كبير امام جمهورهم ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

سما المصري 

بالصور .. سما المصري في رحلة لقناة السويس

تعرضت الفنانة سما المصري لموقف محرج، بعدما سقطت على “الريد كاربت” بمهرجان القاهرة السينمائي، عام 2016م، اثناء محاولة عدد من المراسلين التسجيل معها بعد نهاية حفل الافتتاح.

شيرين عبد الوهاب

شاهد.. شيرين عبد الوهاب تثير مواقع التواصل بصورة جديدة

أثار سقوط شيرين عبد الوهاب على مسرح «The Voice» خلال عودتها للجلوس على مقعدها في الحلقة الأولى من مرحلة “العروض المباشرة” من البرنامج ، اختل توازنها بشكل مفاجئ، سخرية متابعي وجمهور البرنامج على مواقع التواصل.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بفستان ذهبي شفاف في كواليس كليبها الجديد

 

يقال أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أصبح لديها عقدة من مسرح ستار أكاديمي، بعد سقوطها من على مسرح البرنامج في موسمه الرابع عام 2008م، ليس هذا وحسب الأمر تكرر مرة أخرى عام 2010م، في موقف محرج ومؤلم مما جعلها تظل جالسة مدة طويلة على الأرض.

جنيفر لورانس

النجمة الأمريكية جنيفر لورانس تعرضت لعدد من المواقف المحرجة بعد سقوطها أكثر من مرة في حفل الاوسكار نظرًا لارتباكها عند سماع اسمها في الاحتفالات وهو أمر يضعها في موقف محرج للغاية .

مروى اللبنانية

مروى

 

المطربة اللبنانية مروى تعرضت لموقف محرج اثناء مشاركتها في حفل غنائي بالغردقة، ضمن فعاليات مهرجان الممشى السياحي الذي أقيم هناك، حيث سقطت على المسرح بسبب الحذاء العالي الذي كانت ترتديه لكنها تدارجت الأمر وتابعت الغناء، ونهضت على المسرح مرة أخرى.

إليسا

تعرضت الفنانة إليسا لموقف محرج اثناء غنائها في حفل راس السنة لعام 2015 الذي اقيم في إمارة دبي، فأثناء تقديمها لأحدى أغانيها استدارت لكي تعطي فرقتها الموسيقية إشارة التوقف وإنهاء الأغنية، ولكنها لم تنتبه أنها تقف على ذيل فستانها الطويل، فاختل توازنها وسقطت على خشبة المسرح أمام الجمهور.

أيتن عامر

أيتن عامر

 

سقطت الفنانة ايتن عامر أثناء مشاركتها في برنامج «من غير زعل» مما عرضها لموقف محرج، حيث حدثت مشادة كلامية بينها وبين الفنانة ريهام سعيد على الهواء مباشرة، انتهت بانهيار ايتن عامر وبكائها لكنها سقطت أثناء تركها مسرح الاستديو.

عبير صبري

شاهد .. عبير صبري تنشر صورة من مسلسلها الجديد

تعرضت الفنانة عبير صبري، لموقف حرج حينما كانت تسير بحذائها ذي الكعب العالي على السجاد الأحمر للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بمدينة سلا المجاورة للعاصمة المغربية الرباط في دورته السادسة، فسقطت أرضا وظلت على الأرض لـ20 دقيقة بعد شعورها بألم كبير في أحد ركبتيها.