الكراش للرجال فقط

أهم أسباب السعادة لدى المرأة

أهم أسباب السعادة لدى المرأة

الشعور بالسعادة من أجمل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها الشخص في حياته، فكل شخص يبحث عن الأمور التي تسبب له السعادة وخاصة مع زيادة الضغوط اليومية في العمل وبعض المشاكل التي تحدث في الأسرة والتي تسبب القلق والتوتر، والمرأة بصفة خاصة تسعدها أبسط الأشياء مهما كانت صغيرة وتافهة بالنسبة للبعض، فالمرأة تشبه الأطفال الابتسامة في وجهها تجعلها سعيدة وتغير حالتها المزاجية للأفضل ، ومن أهم أسباب سعادة المرأة :-

 

 

إعلان

1.التسوق :تشعر المرأة بسعادة كبيرة عند قيامها بشراء مستلزماتها الشخصية مثل الملابس وأدوات الماكياج والأحذية والشنط ، وكذلك مستلزمات المنزل وبعض الأدوات الترفيهية، كما أن المرأة تحب من يهتم بها وبالتالي فهي تبحث عن كل ما يجعلها تحظى بطلة جميلة ومميزة تجذب انتباه الآخرين إليها.

Shopping

 

2.الأصدقاء : تشعر المرأة بالسعادة الحقيقية بين أصدقائها ، فالصداقة تعتبر من أساسيات الحياة بالنسبةلها فهي تحرص عليها لأبعد الحدود،لأنها تحب الفضفضة والثرثرة وتجد فيهم وسيلة للتعبير عما يدور بداخلها وما تشعر به من ضيق وللتخلص من المشاعر السلبية، كما أن الأصدقاء يدخلون المرح والسعادة للقلوب فهم لهم سحر خاص يساعد على التخلص من كافة المشاكل والهموم ويحولون الحزن إلى فرح دائم .

Friends

إعلان

 

3.تغيير تسريحة ولون الشعر : تميل المرأة إلى تغير شكلها بوجه عام من فترة لأخرى، فتغير لون الشعر وتسريحته من الأشياء التي تجعل المرأة تشعر بالسعادة والبهجة، وذلك لأنها تعطيها ثقة أكبر بنفسها كما أنها تجعلها تشعر بأنها صاحبة طلة مميزة ومتجددة دائما.

Hair

4.الأهتمام بالأخرين : فعطائها وأهتمامها بمن حولها يشعرها بالسعادة ويزيد من ثقتها بنفسها .

 

 

إعلان

5. الهدايا والمفاجأت : تحب المرأة تبادل الهدايا في المناسبات والأعياد لأنها تحب التجمعات وتعمل على تكوين الكثير من العلاقات فهي كائن اجتماعي، ولا تستطيع العيش في عزلة بعيدا عن الآخرين.

Gifts

 

 

6.الأحتواء : أكثر ما تريده المرأة أن يمنحها من حولها الأهتمام والأحتواء فعندما تشعر بأن هناك من يقف إلي جانبها ويساندها في كل أمورها، وأن هناك من تلجأ إليه عندما تشعر بالضعف والحزن تشعر بالطمأنينة والسعادة .

women