المشاهير سينما

أعجب عادات الأكل لدى مشاهير هوليوود

إسراء الطيب

يعتبر الأكل واحد من اجمل النعم على الأرض فبه متعة خاصة قادرة على أن تخرجك من كافة الضغوطات وأن تعدل مزاجك بنسبة لا تقل عن 70% بشكل خاص إذا كانت وجبتك المفضلة أو طعام جديد كنت تنتظر تجربته منذ زمن.

ولكل فرد طريقته الخاصة في الاستمتاع بالطعام، فالبعض يفضل الطعام نصف طهي والأخر طهي كامل وهكذا، بجانب طريقة تحضير الطعام نفسها فلكل أكلة واحدة عشرات الوصفات التي قد تصل للمئات.

مع تنوع طرق الأكل وطبخها، يأتي العادات اليومية الغذائية التي تختلف ومن أغرب عادات الأكل اليومية تأتي عادات المشاهير الأغرب حول العالم ويمكن الوقوف عليها فيما يلي..

Christina Aguilera

المغنية العالمية كريستينا لديها نظام غذائي خاص يسير تبعًا للون فتقوم بتحديد نظام يومي مرتبط بلون الطعام التي تتناوله، من أجل تنحيف جسدها، مثل أكل الخضار اليوم بأكمله، أو الموز والكل الأصفر في العموم وهكذا مع كافة أصناف الأكل لون واحد من الطعام اليوم بطوله ولا مجال لألوان أخرى.

Reese Witherspoon

لدى ريس نظام يعد الأغرب بين باقي الأنظمة والتي تعتقد أنه السبب في استمرار شبابها لفترة طويلة، وهو أكل طعام الأطفال وقد تصل عدد أطباقها منه في اليوم الواحد لما يقارب 14 طبق.

The Rock

يتمنى الكثير من الرجال والمصارعين في العالم أن يصلوا لمثل رشاقة وجسم الممثل والمصارع العالمي المعروف عربيًا باسم الصخرة، لكن الصادم في الأمر هو معرفة نظام الغذائي الضخم فبضعنا يشعر بالذنب تجاه وزنه إذا أكل الشوكلاته إلا أن الصخرة يتبع نظام كبير لدرجة أنه قد يأكل في اليوم الواحد 8 فطائر و4 بيتزا و21 كعكة، ويعود ليخسرهم بتمارين شاقة وذلك النظام يساعد في بناء عضلاته بشكل صحي لكن يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب أو مدرب اللياقة الخاصة بك.

Selena Gomez

 

لدى المغنية والممثلة العالمية سيلينا جوميز حالة عشق قوية تجاه الفشار في أي وقت وأي مكان وتأكله بشكل شبه يومي، حتى أنها تأكل مع المخلل.

 

Mariah Carey

لا يأتي فنها من فراغ فتبحث ماريا إلى كل ما هو صحي أكثر قدر الإمكان وتميل إلى كل الطعام ذات اللون الإرجواني في كل شئ ولا تستغنى عنه في طعامها يوميًا وذلك لإحتوائه على مضادات الأكسدة.

Madonna

تتبع مادونا نظام غذائي  شامل، تكون فيه وجبة العشاء اساسية وتستمتع فيها برائحة النكهات الشهية بجانب شرب كوب من الماء المملح بعدها.

Nicole Kidman

نعم ، نيكول تحب أكل الحشرات. في فيديو سابق لمجلة فانيتي فير ، رصدت فيها وهي تأكل وجبة من أربعة أصناف من جميع أنواع المخلوقات ، وتصفها بأنها لذيذة بشكل رائع.