الفورمة لايف ستايل

اعرف شخصيتك من تسريحة شعرك

هناك عدد من الخبراء بيؤكدوا على أن هناك علاقة ما بين طريقة تسريح الشعر وبين الصفات الشخصية، فطريقة تصفيف الشعر يمكنها كشف العديد من الجوانب الشخصية للإنسان، ولأن هناك عدد كبير من الرجال والنساء يهتمون بتسريحات الشعر الخاصة بهم، كنوع من المظهر الجمالي العام لهم، لكنهم بيغفلوا حقيقة مهمة وهي أن تسريحة الشعر المريحة بالنسبة لهم تعبر بشكل كبير عن شخصيتهم، وبحسب تقرير نشرها عدد من المواقع الاجنبية والعربية فإن كل تسريحة شعر تعبر عن جزء من شخصية صاحبها.

تسريحة الشعر المموجة من الأعلى

تسريحة شعر اصبحت موضة بين عدد كبير من الشباب وهي تمويج أعلى الشعر مع تهذيب الأطراف، أصحابها يتمتعون بالثقة والقوة ولا يهابون النقد، ويعتبرون من الشخصيات المثيرة للاهتمام.

تسريحة شعر من المنتصف

عدد من الشباب يختارون هذه التسريحة ويعدون من الرجال الكادحين القادرين على متابعة اهدافهم وطموحاتهم دون توقف، كما أنهم يعتبرون شخصيات حالمة يتميزون بروح الدعابة والمرح.

تجعيد الشعر كالافارقة

اذا كنت تميل لتجعيد شعرك فأنت على الأرجح تحب السهر والاحتفال والرقص، ولديك ميول للكتابة، من الشخصيات التي تحب لفت الانتباه تتمتع بذكاء شديد وتكره الانقياد تحت اي قيادة ما.

تصفيف الشعر لأعلى 

الاشخاص الذين يميلون لتصفيف شعرهم لأعلى مثل «عرف الديك» ، أشخاص ثوريون يحبون المغامرة، ويكرهون التقاليد، لديهم ثقة كبيرة بالنفس.

الفرق على أحد الجانبين

اذا كنت شخص يحب تسريح الشعر على أحد الجانبين فأنت شخص صريح ونبيل، وفي الأغلب تتصف بأنك سوف تكون زوج جيد ورب أسرة ناجح .

تخفيف الشعر لدرجة الزيرو

اذا كنت من عشاق تخفيف الشعر كامل بحيث تبدو كالأصلع فأنت شخص يتمتع بلياقة بدنية عالية وتحب ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، تحب كرة القدم وغيرها من الرياضات.