المشاهير

بينهن مصرية .. النساء الأكثر إثارة ذوات الأصول العربية 

هناك مجموعة كبيرة من النجمات المشهورين في هوليوود، استطعن التألق في عالم الفن والغناء والتمثيل حول العالم، يتمتعن بالجمال والإثارة، عدد كبير منهم يتميزن بأصولهم العربية التي جعلتهم محل اعجاب الكثير من الأشخاص بالوطن العربي.

جيجي حديد

عارضة أزياء أمريكية من اصل عربي، فوالدها فلسطيني اسمه محمد حديد، يقال أنه صاحب شركة بناء، ووالدتها أمريكية، وجيجي من مواليد عام 1995م، وهي الوجه الرسمي لشركة ” توم فورد” (Tom Ford) وعارضة أزياء لـ “فيكتوريا سيكريت” (Victoria’s Secret).

بيللا حديد

الأخت الصغرى لجيجي حديد وهي عارضة أزياء ايضًا من مواليد عام 1996م.

أمل كلوني 

ذات أصل لبناني، من مواليد 1978م، وهي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية، تعمل كلوني محامية وهي متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وزوجة الممثل ونجم هوليوود جورج كلوني.

شاكيرا 

المغنية الأشهر في كولومبية من أصل عربي، والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية، والتقى بوالدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية، وهي من مواليد 1977م .

سلمى حايك

ممثلة مكسيكية، من أصول إسبانية ولبنانية، من مواليد 1966م، مشهورة باسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

ريما فقيه 

ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010 من مواليد 1985م، من اصل لبناني، كانت في الثامنة من عمرها عندما قررت عائلتها ترك لبنان بسبب الحرب الأهلية، والانتقال إلى الولايات المتحدة حيث دخلت مدرسة كاثوليكية أمريكية.

ويندي مالك 

ممثلة أمريكية، من مواليد 1950م، جدها ووالدها من أصول قبطية مصرية، والدها كان بائعا بسيطا في مصر.

شانون إليزابيث

ممثلة أمريكية من مواليد 1973م، من أصل سوري، اسمها الكامل شانون إليزابيث فضل. 

جينا ديوان

ممثلة أمريكية من أصول لبنانية، من مواليد 1980م، وهي زوجة الممثل الشهير تشانينغ تاتوم (Channing Tatum)، شاركته بطولة الجزء الأول من فيلم “Step Up”.