ترند

رد فعل المشاهير على قرار حبس ريهام سعيد

ريهام سعيد

أثار قرار حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني ورئيس تحرير البرنامج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية قضية خطف طفلين بمدينة السلام وانهالت التعليقات بين المؤيد والمعارض لقرار الحبس.

وشارك عدد من المشاهير في إبداء رأيه بالموضوع سواء كان بالسلب أو الايجاب:

إعلان

ريم البارودي

رد فعل المشاهير على قرار حبس ريهام سعيد

تضامنت الفنانة ريم البارودي مع الإعلامية ريهام من خلال نشرها مجموعة من الصور تجمعها مع الأخيرة في أكثر من مكان ومناسبة، وذلك عبر حالتها بتطبيق الـ«واتس آب».

إعلان

ياسمين الخطيب

رد فعل المشاهير على قرار حبس ريهام سعيد

هاجمت الكاتبة الصحفية، ياسمين الخطيب، ريهام، متهمة إياها بتدمير حياة العديد من الأشخاص، وقالت: «ريهام سعيد، لم تحرض على خطف الأطفال فقط، لكنها دمرت حياة (سمية)، فتاة المول، وأساءت إلى الشعب السوري، واستغلت شهرة برنامجها لإفساد العقول ونشر الجهل، ريهام سعيد رمز من رموز كثيرة معاصرة لفساد الإعلام وانحطاطه».

سما المصري 

إعلان

رد فعل المشاهير على قرار حبس ريهام سعيد

انتقدت الفنانة سما المصري الإعلامية المصرية بعد أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال بيان صحفي، تبدأه بدعاء يقول: «اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا رب».

يذكر أن قرار الحبس جاء على خلفية ما أذاعته بإحدى الحلقات، حول خطف طفلين بمدينة السلام، وأسندت النيابة إلى الإعلامية 3 اتهامات، هي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم الاجتماعى، وارتكاب جريمة بيع أطفال.