المشاهير

أيهما أكثر شهرة .. شقيقات النجمات على مواقع التواصل

أيهما أكثر شهرة .. شقيقات النجمات على مواقع التواصل

اعتاد عدد  كبير من شقيقات الفنانات على الظهور الدائم والتواصل مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الوقت الذي تفضل فيه بعض شقيقات النجمات الابتعاد عن الأضواء والشهرة، فيفضلون البعد عن الصحافة والميديا عمومًا، منهم من ينشر صور لها في المناسبات التي تجمعهم بعائلتهم وشقيقاتهم حتى أصبحن لهن شهرة لدى الجمهور تضاهي شهرة أخوتهن.

شقيقة نانسي عجرم

إعلان

نادين عجرم

الكاتبة نادين عجرم هي شقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تخصصت في مجال إدارة الأعمال وخاضت مجال التمثيل لفترة من الزمن، بعدها احترفت الكتابة الروائية، تشارك جمهورها بعدد من جلسات التصوير التي اعتادت على نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

شقيقة ميريام فارس

إعلان

صور..جيهان شقيقة ميريام فارس..من الأجمل؟

جيهان فارس شقيقة النجمة اللبنانية ميريام فارس، بالرغم من عدم عملها في الوسط الفني إلا أنها حاليًا تدير أعمال شقيقتها ميريام، لديها الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها بالعديد من الصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي.

شقيقة مايا دياب

أيهما أكثر شهرة .. شقيقات النجمات على مواقع التواصل

إعلان

موني دياب، هي شقيقة الفنانة اللبنانية مايا دياب لها العديد من المتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي مهتمة بالموضة والأزياء، أثارت الجدل خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل بعد ظهورها في صورة بتسريحة شعر صادمة بعدما قصت جوانب شعرها بالكامل مع جزء من منتصف رأسها.

شقيقة صافيناز

أيهما أكثر شهرة .. شقيقات النجمات على مواقع التواصل

اعتادت الراقصة الأرمينية صافيناز على نشر صورها الخاصة مع شقيقتها هيرمين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، وهي صور اثارت جدل كبير على مواقع التواصل نظرًا لوزن هيرمين الزائد بجانب الشبه الكبير بينها وبين صافيناز.

شقيقات ايمان العاصي

أيهما أكثر شهرة .. شقيقات النجمات على مواقع التواصل

دخلت شقيقات الفنانة الشابة إيمان العاصي مجال الوسط الفني من خلال أعمال خاصة بهم، بعد زيادة شهرتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فآية العاصي شاركت بمسلسل «الحصان الأسود» في رمضان الماضي، كما أن شقيقتها جيسي قدمت برنامج دايرة الشر على قناة صدى البلد.

أخت هيفاء وهبي

هيفاء وهبى ورولا يموت

رولا يموت، مغنية وعارضة أزياء لبنانية وهي أخت غير شقيقة لهيفاء وهبي اقتحمت عالم الشهرة منذ عام 2016، وهي من النجمات المثيرات للجدل، هيفاء ورولا على علاقة مضطربة، فعلاقتهما ببعض غير طيبة، ودائمًا ما تفتح «رولا» النار على شقيقتها الكبرى هيفاء.