المشاهير سينما

فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل

فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل
إسراء الطيب
خلال فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي وحتى أوائل القرن العشرين كانت تسعى النساء بشكل عام والفنانات والمشاهير بشكل خاص إلى إخفاء حملهن، وتجنب الخروج من منازلهن خلال تلك الفترة خوفًا من التغيرات التي أصابت شكلهن مع تقدم الحمل وفقدان الثقة في أنفسهن وجمالهن كذلك، مثل الفنانة فاتن حمامة وصباح ومريم فخر الدين.
إلا أن الأمر لم يستمر على هذا الحال طويلًا فمع التطور التكنولوجي ودخول المتابعين والجماهير لكافة تفاصيل حياة الفنان باتت صورهن خلال الحمل ومتابعة التغيرات التي تحدث لأجسادهن الشغل الشاغل لجمهورهن.
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل
في البداية كان الأمر مزعج للكثير من النجمات، وتدخل في الخصوصية وغيرها من المشاكل والنفسية السلبية بسبب الصور التي تنتشر لهم وهم على غير طبيعتهم التي يحببن التأنق بها أمام الكاميرات.
فمن أهم عوارض الحمل وبشكل خاص الشهور الأخيرة، الزيادة الواضحة في الوزن، وتصل لدى بعض النجمات لما يسمى ورم الحمل، فقد تبلغ الزيادة في الوزن خلال فترة الحمل إلى 20 و30 كيلو والمعتاد أن تكون الزيادة من 5 إلى 12 كيلو جرام وهو ما يغير الملامح الجمالية لأي فنانة كليًا.
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل
وعلى صعيد نجمات هوليوود، فكان لهن السبق في الخروج بحملهن دون خجل من تغير في الشكل أو الوزن، غير عابئين بأي تعليق سلبي قد يواجههم، بل نجحوا في قلب المعادلة وتحويل جمالهن خلال الحمل موضع حديث كافة الصحف العالمية والمحلية.
ومن أشهر النجمات اللاتي نجحن في ذلك أنجلينا جولي، وجينفر لوبيز، ناتالي بورتمان، بيونسيه، شاكيرا، نيكول كيدمان، وكيم كاردشيان وشقيقاتها، وبدأت الفنانات في حلبة تنافس بين منهن تكون الأجمل على السجادة الحمراء أثناء حملها ، وأيهن تثبت أنها الأكثر تمكن وحنكة في اختيار الملابس التي تُبرز جمالهن أثناء الحمل وليس العكس.
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل
وخلال السنوات القليلة الماضية لحقت بفنانات هوليوود فنانات العرب، في العديد من الإطلالات وجلسات التصوير التي وثقوا بها فترة حملهن فكانت الأكثر انجذابا للجلسات التصويرية الفنانة سيرين عبد النور، قم كارمن سليمان، ونيكول سابا، وميريام فارس التي أثارت الجدل الواسع حول رشاقتها البالغة أثناء وبعد الحمل، واستردت وزنها في أقل من شهرين بعد الولادة مباشرة.

شاهد أيضًا: فنانات قبلن أن يكونوا رقم أثنين في تلك الإطلالات

 

إعلان
وفيما يلي يمكننا الوقوف على أهم وأفضل الإطلالات التي فضلتها نجمات العرب والعالم خلال فترة حملهن، لتكون إرشاد لكل إمرأة تبحث عن الجمال والتأنق خلال فترة الحمل دون خجل من وزن زائد أو تغير في ملامحهن، والاهتمام بالسعادة التي يحملها ذلك الكائن الصغير الذي ينمو داخل أحشائهن.
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل

 

وقد لوحظ أن النجمات بشكل عام تميل إلى اختيار اللون الأسود في الاطلالات الرسمية والمهرجانات أثناء فترة الحمل ويأتي بعد ذلك اللون الأحمر ليضيف لآناقتهن المزيد من الأنوثة أما الأسود فلكي يبرزهن أنحف من الطبيعي.
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل

شاهد أيضًا: فنانات تألقن حتى بعد حلاقة شعرهن

 

إعلان
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل
فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحملفنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل

فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل

فنانات أثرن الجدل بتألقهن خلال فترة الحمل