في

ما القصة وراء صورة ريم البارودي وحسين فهمي والسر التي أعلنت كشفه قريبا؟

نشرت الفنانة الشابة ريم البارودي صورة جديدة على حسابها الشخصي علي “انستجرام” تجمعها بالفنان حسين فهمي من حفل زفاف ابنته من الساحل الشمالي، ودونت عليها : برنس السينما المصرية مبروك يا أحلى سر، تزامنًا مع خروج العديد من الإشاعات منذ مطلع العام الجاري بعلاقة حب تجمعهما وزواج قريب، إلا أن الأمر لم يكن كذلك فكلمة السر هنا أوضحت أن ما بينهما العمل فقط.

حيث تصور الفنانة ريم البارودي، خلال هذه الأيام مشاهدها في مسلسل “السر” الذي يجمعها للمرة الثانية بالنجم حسين فهمي، بعد مسلسل “الشك”.

إعلان

ونشرت  “لباروي” من قبل صورة من كواليس العمل جمعتها بحسين فهمي، معلقة عبر حسابها على “إنستجرام”: “مسلسل السر قريبا دي تاني مرة بعد وقفي أمامه في مسلسل الشك برنس السينما المصرية الجنتل مان الأستاذ الكبير” ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

مسلسل السر بطولة حسين فهمي، وريم البارودي ونضال الشافعي، وفاء عامر، ألفت عمر، عزت أبو عوف، مايا نصري، تأليف حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

وتدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

إعلان

ما هو تقييمك؟

100 نقطة
Upvote Downvote

بعد أن تبرع براتبه للجمعيات الخيرية.. أفقر رئيس دولة يرفض أموال التقاعد

شاهد| 10 صور من زفاف منه حسين فهمي على شاطئ الساحل