سينما مصري

مسلسلات ينصح بمشاهدتها في رمضان 

مسلسلات ينصح بمشاهدتها في رمضان 

السباق الرمضاني بيحظى باهتمام كبير من جانب صناع الدراما المصرية، فمعظم نجوم الفن يحرصون على التواجد بأعمال خاصة بهم، يركزون على تقديم نوعيات فنية مختلفة لجذب اكبر قدر من المشاهدين، وهو ما يتسبب في وجود زخم كبير في عدد المسلسلات المعروضة لذلك سنحاول إبراز أهم الأعمال التي ينصح بمشاهدتها في رمضان.

بالحجم العائلي

إعلان

يقدم النجم يحيي الفخراني  مسلسل  بالحجم العائلي وهو من نوعية الدراما كوميدية، بالمشاركة  مع ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل .

أرض النفاق

إعلان

الفنان محمد هنيدي يشارك بمسلسل أرض النفاق وهو عمل كوميدي يعود به إلى دراما رمضان بعد غياب سبع سنوات، يشاركه فيه البطولة كلًا من هنا شيحة و دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي، وهو من تأليف تأليف: محمد عبد المعطي، وإخراج: ياسر سامي.

نسر الصعيد

إعلان

بعد غيابه العام الماضي يقدم الفنان محمد رمضان هذا العام بمسلسل نسر الصعيد بالمشاركة مع الفنانة وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، والمسلسل من تأليف: محمد عبد المعطي وإخراج: ياسر سامي.

عوالم خفية

يقدم الفنان عادل إمام هذا العام بمسلسل عوالم خفية بالمشاركة، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد حجازى، نور قدرى، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

اختفاء

تقدم الفنانة المتألقة نيللي كريم هذا العام مسلسل اختفاء، بالمشاركة مع هشام سليم، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شريف، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

كلبش2

بعد نجاح مسلسل كلبش الذي قدمه الفنان أمير كرارة قرر صناعه تقديم جزء ثان يحمل نفس الاسم، ويشاركه البطولة،  هيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أبو عمر المصري

الفنان أحمد عز يقدم مسلسل أبو عمر المصري مع نخبة الفنانين، كأروي جودة وأمل بشوشة وأحمد العوض ومحمد سلام ومحمود حجازي ومنذر رياحنة، والمسلسل قصة عز الدين شكري، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج  أحمد خالد موسي.

ضد مجهول 

الفنانة غادة عبد الرازق تقدم هذا العام مسلسل ضد مجهول بالمشاركة مع  أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، والمسلسل من تاليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.