في ,

10 أفلام رومانسية ستتفاجئ أنها حدثت بالفعل

إسراء الطيب

أن تقع في الحب شئ جائز لكن  أن تتحول قصة حبك لفيلم تتوارثه الأجيال وتشارك العالم رحلتك، هو الأمر الاستثنائي، قليل من القصص الحقيقة الرومانسية بالفعل لفتت انتباه مؤلفي السينما لينقلوا تلك الملحمة الدرامية لشاشات العرض، فالحب سهل لكن مواصلة هو الأمر نادر الوجود.

إعلان

في تلك القائمة نجد مجموعة من الأفلام الرومانسية الحقيقة، فكل ما حدث بها لم يكن كلام على ورق أو من وحي المؤلف، لكنه نضال عاشقين بعضهم يكمل طريقه والبعض الأخر يعتزل.

It Could Happen To you

جمع الفيلم بين روح الكوميديا والرومانسية في الوقت ذاته، حيث ذلك الشرطي من نيويورك، الذي نال أخيرًا جائزة اليانصيب، وقرر أن يتقاسم تلك الجائزة مع نادلة المطعم ما تسبب بذهول للجميع، وشارك في الحقيقة الفائز روبرت كانينجهام ثروة قدرها 6 ملايين دولار مع النادلة بينزو في عام 1984

 

إعلان

The Theory of Everything

تدور أحداث الفيلم حول السيرة الذاتية للعام ستيفن هوكينج وزوجته وحبيبته جين التي وقفت معه من قبل الزواج وأثرت على أن تكمل حياتها جواره رغم تدهور حالته شيئًا فشئ، وكان السلاح الأقوى الذي ساعد طالب الفيزياء الفلكية أن يكون واحد من أفضل علماء جامعة كامبريدج في عام 1963.

 The Notebook

كشف مخرج الفيلم الرومانسي نيكولاس سباركس، أن الفيلم الذي تناول صراع الطبقات الذي يفقد المحبوب حب عمره وعشقه، وكيف لذلك الحب أن يعيش رغم كل شئ، مبني على قصة حقيقة تخص جده.

إعلان

 

 The Vow

وقع الكثير في عشق ذلك الفيلم كما أنه أصاب كل من يشاهده بالحزن والأسي، لكن الأمر لم يقتصر على شاشات السينما لكن حدث الأمر بالفعل فلعب الممثلين شانينغ تاتوم وراشيل مكادامس دوريني حقيقين لكل من كريكيت وكيم كارنتر، فبعد مرور 60 يوم فقط على زفافهم تعرضا لحادث ضخم تسبب في دخول الزوجة لغيبوبة فاقت منها وهي لا تتذكر أي شئ حدث في العامين الماضيين.

 

Boys Don’t Cry

صدم الفيلم النقاد والجمهور بعد أن اكتشفوا أن قصة ذلك الفيلم حقيقة بالفعل، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تحولت لذكر تقع في غرام فتاة أخرى، وتمر بالعديد من العقبات خلال ذلك، والجدير بالذكر أن هيلاري سوانك عادت في ذلك اليوم بجائزة أوسكار تقديرًا لنجاح الفيلم وقوته.

 

Fever Pitch

الفيلم من إنتاج 2005 لكنه لم يكن الأول بل النسخة الثانية من أخر صدر في عام 1997، وكان بنفس الفيلم ويستند الفيلمين حول كتاب لنيك هورنبي الذي يحكي فيه قصته الشخصية التي مر بها، وتدور أحداث الفيلم حول عاشق للكرة يقع في مأزق الاختيار بين حبيبته وعشقه للكرة.

 

ما هو تقييمك؟

100 نقطة
Upvote Downvote

هل تعلم البرج الحقيقي لنجمك المفضل ؟

مصارعة الزيت والشطرنج أغرب رياضات العالم